إعادة المنتج واسترداد الأموال
ضمان استرداد الأموال لمدة 90 يومًا
يدرك فريق SilkySkin أنه من الصعب الوثوق بمنتج يبدو جيدًا بدرجة يصعب تصديقها. لذلك نحن فخورون بتقديم ضمان استرداد الأموال لمدة 90 يومًا.
كيفية المطالبة باسترداد أموالك:
- يجب أن تكون قد اشتريت جهاز إزالة الشعر SilkySkin IPL الخاص بنا من موقعنا على الإنترنت، بعد 1 يوليو 2022.
- قم بتجربة الجهاز الخاص بنا لمدة 60 يومًا على الأقل من تاريخ التسليم، ولكن لمدة لا تزيد عن 90 يومًا.
- يجب عليك إكمال 6 علاجات بتقنية IPL على الأقل، على أن تفصل بين العلاجات أسبوعًا واحدًا، والتقاط صورة للمنطقة / المناطق التي تعالجها قبل كل جلسة من الجلسات.
- إذا لم تكن هناك نتائج ملحوظة في تقليل الشعر، أرسل لنا 6 صور بالبريد الإلكتروني على support@silkyskin.uk مع رقم طلبك، وسنراجعه.
- يجب تقديم جميع طلبات ضمان استرداد الأموال لمدة 90 يومًا في غضون 90 يومًا من استلام جهاز إزالة الشعر SikySkin IPL.
- يجب أن تحتوي جميع الصور على أختام وقت وتاريخ صالحة.
- إذا كان طلبك لا يفي بمعايير الإرجاع الخاصة بنا، فلن تتم الموافقة على استرداد المبلغ. لن يتم رد المطالبات غير المكتملة أو غير المقروءة.
- بمجرد الموافقة، سنرد لك سعر شراء الجهاز (في وقت الطلب) بمجرد إعادة الجهاز إلى مستودعاتنا*.
سياسة الاسترجاع والإلغاء والاستبدال:
يتم استرداد المبالغ المستردة عبر طريقة الدفع الأصلية وستتم معالجتها في غضون 10 إلى 45 يومًا اعتمادًا على البنك الذي أصدر بطاقة الائتمان.
يمكن لحاملي البطاقات طلب استرداد أو استبدال في الحالات التالية:
- أرسل التاجر المنتج الخطأ.
- عيب مصنعي في المنتج.
- المنتج تعرض للتلف أثناء الشحن.
- تم العبث بالمنتج.
سياسة الاسترجاع
يتم استرداد المبالغ المستردة في طريقة الدفع الأصلية وستتم معالجتها في غضون 10 إلى 45 يومًا اعتمادًا على البنك الذي أصدر بطاقة الائتمان.
يمكن لحاملي البطاقات طلب استرداد أو استبدال في الحالات التالية:
- أرسل التاجر المنتج الخطأ.
- عيب مصنعي في المنتج.
- المنتج تعرض للتلف أثناء الشحن.
- تم العبث بالمنتج.